سياسة الجودة - Quality Policy

سياسة الجودة Quality Policy
تهدف AQC-PC إلى تقديم خدماتها المتنوعة لعملائها من خلال تطبيق مستوى عالٍ من الجودة،
يعتمد على التزام الإدارة العليا والموظفين بتلبية متطلبات العملاء والحفاظ عليها، وضمان
النزاهة وتحقيق رضاهم بشكل دائم ومستمر من أجل الوصول إلى الأهداف المنشودة لجهة منح
الشهادات.
ولتحقيق هذه الأهداف، انتهجت جهة منح الشهادات منهجًا دوليًا من خلال تطوير الجودة بما
يتوافق مع متطلبات المواصفات والمعايير الدولية، من حيث تنسيق العمل، ورفع الكفاءة، وتوفير
الموارد البشرية والتقنية، وأنظمة التدريب اللازمة لتحقيق التطوير والتحسين المستمر في جودة
الخدمات المقدمة.
وقد قامت AQC-PC بوضع أهداف لقياس فعالية الجودة تتم مراجعتها وتحديثها سنويًا مع السياسة،
لضمان تنفيذ العمليات بمهنية لصالح العملاء، كنتيجة للخبرة الدقيقة والطويلة لجهة منح
الشهادات في مجال خدمات منح شهادات نظم الإدارة، ومن خلال إيجاد بيئة عمل مناسبة لتحقيق
أهداف الجودة وتطويرها.
كما تلتزم باتباع إجراءات نظام إدارة الجودة الخاصة بالموظفين والعملاء، والالتزام
بالتشريعات والقوانين المتعلقة بنظام إدارة الجودة، وتأمين وسائل نظام إدارة الجودة لكافة
أنشطة AQC-PC.
لذا، تطلب الإدارة العليا في AQC-PC من جميع الموظفين تطبيق نظام إدارة الجودة في جميع
العمليات والمرافق، وكذلك تطوير الأداء الجيد والتحسين المستمر للجودة، ووضع رضا العملاء
الكامل في الحسبان، وبذل كل جهد ممكن لتحقيق أهداف AQC-PC.